بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماالدوري الأوروبيليفركوزن

موعد مباراة روما وبايرن ليفركوزن بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات المرتقبة في الدوري الأوروبي، يترقب الكثيرون، موعد مباراة روما وبايرن ليفركوزن، ضمن مواجهات نصف نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة لها.

روما وليفركوزن

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأوليمبيكو، مباراة روما بايرن ليفركوزن، وذلك في الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، مساء الخميس المقبل، حيث يبحث فريق روما عن تحقيق الفوز، من أجل العبور إلى المباراة النهائية من الدوري الأوروبي.

موعد مباراة روما وبايرن ليفركوزن بالدوري الأوروبي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة روما ضد بايرن ليفركوزن وذلك في الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، بعد غد الخميس في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مواجهة مرتقبة.

مباراة روما وبايرن ليفركوزن والقنوات الناقلة

وينتظر أن تذاع مباراة روما وبايرن ليفركوزن في الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك عبر قنوات بن سبورتس القطرية، وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


غيابات روما

ويدخل روما مواجهة الخميس المقبل، بغيابات كثيرة في ظل الإصابات، التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، ويتصدر هذه الغيابات كل من، باولو ديبالا وستيفان شعراوي، وكذلك المدافع كامبولا الذي يعاني من إصابة أبعدتهم عن المشاركة في مباراة إنتر ميلان الأخيرة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى