بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست بالجولة الـ36 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وسط ترقب كبير للفترة المقبلة، مع نادي تشيلسي الإنجليزي وبعد تراجع نتائج الفريق وترديها خلال الفترة الماضية، حتى بعد اقالة بوتر وتعيين فرانك لامبارد كمدير فني مؤقت لنهاية الموسم.

تشيلسي ونوتنجهام

يترقب الكثيرون موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست المقبلة في الدوري الانجليزي، ووالقنوات الناقلة للمباراة.

ومن المرتقب، أن يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست، حيث يبحث البلوز عن تحقيق الفوز باي شكل وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

موعد مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب أن تنطل مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة مساءا السبت المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستامفورد بريدج.


مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي وذلك عبر قناة bein sports hd، وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وعلى ناحية ثانية، يبحث نوتينجهام فورست عن تحقيق الانتصار أمام تشيلسي من أجل الهروب من مراكز الهبوط التي يتواجد فيها الفريق في الوقت الحالي،وبالخصوص إنه يحتل المركز الـ16 في جدول الترتيب.

مركز تشيلسي

ويحتل تشيلسي، المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 42 نقطة، بينما يحتل نادي نوتينجهام فورست المركز الـ16 في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى