بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.. تصحيح المسار

في الوقت الذي يترقب فيه الكثيرون معرفة مصير تشيلي الفترة القادمة، مع بقاء عدة مباريات على انتهاء موسم الدوري الإنجليزي مخافة الهبوط، وذلك بعد نتائج متردية وغير مسبوقة يحققها هذا الموسم.

يتطلع الكثيرون، لمعرفة موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز السبت المقبل.

تشيلسي وبورنموث

ويدخل تشيلسي، لقاء السبت المقبل امام بورنموث وهو يأمل في الفوز، وتصحيح المسار في المباريات المتبقية من الموسم. بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية، أمام نادي أرسنال 3-1. وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات.

ويطمح المدير الفني المؤقت، فرانك لامبارد في تحقيق الفوز في  أمام بورنموث، وخطف النقاط الثلاث في المسابقة، خاصة وأن الفريق يتواجد في مركز لا يليق بالنادي في الوقت الحالي، وقد يتعرض لخطر الهبوط.


موعد مباراة بورنموث وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

ومن المرتقب، أن تقام مباراة تشيلسي وبورنموث وذلك في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في الخامسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب نادي بورنموث.

بورنموث وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة بورنموث وتشيلسي في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، وذلك عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

المركز الـ12

ويحتل تشيلسي، المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،  برصيد 39 نقطة، بينما يحتل نادي بورنموث المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم برصيد 39 نقطة أيضا، وستكون المباراة لفض الاشتباك بين الفريقين، فهما على نفس عدد النقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى