بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةاشبيلية

موعد مباراة برشلونة و إشبيلية في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة نظيره إشبيلية، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

لا بديل عن الفوز

ويدخل برشلونة لقاء اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، من أجل تأمين صدارة الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد، الذى يحتل المركز الثاني، فى حين يسعى إشبيلية لتعطيل قطار البارسا وتعديل ترتيبه فى جدول المسابقة.

ويعتلي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بعد خوض 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

ويعيش برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، فترة أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد “الوصيف”.


وشارك برشلونة في 19 لقاء حتى الآن ، حصد خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل مرتين بينما خسر لقاء وحيد، وأحرز لاعبوه 39 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف

ويقدم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، مستويات مميزة و يتألق بشدة خلال مباريات الموسم الحالي.

بيما استطاع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة في سنة أولي دوري إسباني تحقيق رقماً قياسياً في الدور الأول باحرازه 14 هدفاً في 16 لقاء، في أرقام لم يحققها الفريق الكاتالوني منذ أن فعلها البرازيلي رونالدو نازاريو في موسم 1996-97.

ويترقب فريق برشلونة عددا من المباريات النارية خلال شهر فبراير الجاري، فبخلاف مباراة إشبيلية اليوم الأحد، هناك مواجهة قوية أمام مضيفه فياريال على ملعب “لا سيراميكا”، بالجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، ثم يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب ” كامب نو”، 16 فبراير فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.


ويخوض فريق برشلونة لقاء أمام قادش في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم 19 فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة و إشبيلية:

تنطلق مباراة برشلونة و إشبيلية فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات .

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى