بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

موعد مباراة برشلونة وإلتشي بالجولة 27 في الدوري الإسباني

قبيل ساعات من انتهاء فترة التوقف الدولي، يترقب الكثيرون عودة مواجهات الدوري الاسباني الساخنة، ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة، برشلونة وإلتشي  السبت المقبل، وذلك في الجولة الـ27 من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة إلتشي ضد برشلونة

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة إلتشي وبرشلونة في الدوري الإسباني، وذلك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني، في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب مانويل مارتينز فاليرو.

مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة إلتشي وبرشلونة في الدوري الإسباني، وذلك عبر قناة beIN Sports Premium ، وهى الناقل الحصري لبطولة الدوري الاسباني هذا العام.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب ترتيب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة، بفارق 12 نقطة عند الغريم التقليدي، فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما وعلى الناحية الثانية، يحتل نادي إلتشي المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.


حسابات برشلونة

ويرغب برشلونة، في مواصلة انتصاراته في مباراته أمام إلتشي السبت 1-4-2023، في اللقاء الذي من المقرر أن تقام فعالياته على أرضية ملعب ستاد مانويل مارتينز فاليرو. من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني الليجا، وتوسيع الفارق مع الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، خصوصا وأن الموسم أوشك على الانتهاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى