بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

موعد مباراة برشلونة القادمة لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني بعد تعادل نابولي

يترقب برشلونة مباراته القادمة، عقب السقوط في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 امام نابولي في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ونابولي

ومن المقرر أن، يلتقي برشلونة نظيره خيتافي، التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك على ملعب مونتجويك الأولمبي.

وتعادل برشلونة مع نابولي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء 21 فبراير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

خيتافي

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد نابولي، 12 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا، وذلك على ملعب مونتجويك الأولمبي.


موعد مباراة برشلونة القادمة ضد خيتافي بالدوري الإسباني

ومن المرتقب، أن يلتقي برشلونة نظريه خيتافي السبت المقبل 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، للموسم الحالي على ملعب مونتجويك الأولمبي. حيث ستنطلق مباراة برشلونة وخيتافي، السبت المقبل في منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة الخامسة وربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة وربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفق ما هو مقرر.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك برصيد 54 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر بـ 34 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى