بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين بالجولة الـ19 في الدوري الفرنسي

في واحدة من المواجهات الساخنة، يترقب الكثيرون موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي، والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ19.

ويحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفـًا ثقيلًا على نظيره رين، غدا الأحد الموافق 15 يناير، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022/2023.

تصدر باريس سان جيرمان

وخلال المباراة، يتطلع فريق باريس سان جيرمان، لمواصلة انتصاراته على حساب رين، وحصد النقاط الثلاث للمباراة، من أجل تعزيز الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي والدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي. حيث يتصدر  فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فريق رين المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 37 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي

ومن المرتقب، أن يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره رين، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب روازون بارك.


القنوات الناقلة لمباراة رين وباريس سان جيرمان

ومن المنتظر، أن تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد رين عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال هذا الموسم،  وذلك عبر قناة bein sports Hd 2 premium.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى