بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست بالدوري الفرنسي

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بريست فى العاشرة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، على ملعب ” فرانسيس جنيه بلي” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وخرج فريق باريس سان جيرمان من كأس فرنسا ثمن نهائي مسابقة الكأس على يد غريمه مارسيليا بالخسارة أمامه بهدفين لهدف، وخرج سان جيرمان الأربعاء الماضى مسابقة دوري الأبطال من ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالى، وتأجل حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى فى تاريخه بخسارته مجدداً أمام بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة.

ويريد كريستوف جالتييه إيجاد طريقة لإخراج اللاعبين من كبوتهم والتركيز على معركة الدوري التي يستكملها كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤهما السبت في ضيافة بريست المتواضع هذا الموسم.

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق ثمان نقاط عن ملاحقه وغريمه مارسيليا و12 عن موناكو الثالث، حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة، في المقابل يمتلك بريست 23 نقطة في المركز الـ18.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست:

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست فى العاشرة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت المغرب العربي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى