بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرةأخبار شامبيونز

موعد مباراة الوكرة والمرخية والقنوات الناقلة بدوري نجوم قطر

مع بداية انطلاق الجولة الخامسة بدوري نحوم قطر موسم 2022/2023، تتعلق الأنظار اليوم بالمواجهة بين فريقي الوكرة والمرخية، وذلك على استاد أحمد بن علي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوكرة والمرخية، في دوري نجوم قطر اليوم الإثنين في تمام الساعة 4.10 بتوقيت القاهرة. وسوف تذاع المباراة على قناة الكاس Alkass ، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري نجوم قطر.

مواجهة الوكرة والمرخية

ويحتل فريق الوكرة المركز الثاني في دوري نجوم قطر، برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق المرخية المركز الثامن برصيد 4 نقاط فقط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة دوري نجوم قطر.

من جانبه أكد المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، على صعوبة مباراة فريقه مع المرخية، اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة من دوري نحوم قطر.


وأضاف لوبيز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفريق الوكرة،: “المرخية فريق قوي ومنظم جدا في الدفاع، ويملك لاعبين جيدين في كل الخطوط”. مضيفا: “من المهم أن نعلم حجم وقوة الفريق المنافس حتى نتمكن من إعداد فريقنا بأفضل صورة، ة وبناء الهجمات بالشكل الذي يساعدنا في الوصول إلى شباك الخصم”.

استعدادات الوكرة

وبخصوص الاستعدادات للقاء، قال المدرب الإسباني، بارتلومي لوبيز: “كان لدينا وقت جيد قبل هذا اللقاء وصل إلى 4 أيام دفعة واحدة بعد يوم الاستشفاء ويوم الراحة للاعبين”. مشيرا: “حاولت خلال هذه الفترة تجهيز فريقي للاستمرار في الأداء الجيد والحفاظ على العقلية الحالية، وهذا هو الأهم قبل هذه المواجهة القوية”.

وعلق نجم الوكرة اللاعب سعود النصر، على مواجهة المرخية بالقول: “إن الوكرة يملك كافة العناصر التي تساعده على تحقيق الانتصارات. مضيفا: في تصريحات نقها الموقع الرسمي للنادي “لدينا لاعبين محليين ممتازين ولاعبونا المحترفين على مستوى عال،  لكن المباراة ستكون صعبة بسبب قوة المنافس”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى