بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزكأس السوبر الأفريقينهضة بركان

موعد مباراة الوداد المغربي ضد نهضة بركان في نهائي كأس السوبر الإفريقي

في واحدة من مباريات البطولة الإفريقية الهامة، يترقب عشاق الكرة الأفريقية مواجهة مغربية خالصة، بين كل من فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان مساء اليوم، السبت، على ملعب المجمع الرياضي، الأمير مولاي عبد الله، في العاصمة المغربية الرباط، على لقب كأس السوبر الإفريقي 2022. وهذه هى المرة الأولى التي يجتمع فيها على لقب كأس السوبر الإفريقي فريقان مغربيان.

موعد مباراة الوداد المغربي ضد نهضة بركان

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الوداد المغربي، ونهضة بركان فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر أن تذاع مباراة الوداد المغربي ونهضة بركان، في نهائي السوبر الإفريقي، عبر مجموعة قنوات «beIN  Sports»  القطرية،  المالك الحصري لحقوق البث الفضائي للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يخوص الوداد مباراته أمام نهضة بركان اليوم، تحت قيادة مدربه الحسين عموتة بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمى: رضا التكناوتي

الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أبو الفتح، أرسين زولا

خط الوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني

خط الهجوم: بديع أووك، جينيور سامبو، زهير مترجي


الوداد ونهضة بركان

وكان قد توج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية على حساب فريق الأهلي المصري بنتيجة 2- صفر، ويأمل في حسم لقب أفريقي جديد.

على الناحية الأخرى، حصد فريق نهضة بركان بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب أورلاندو بيراتس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

ويتربع فريق الأهلي المصري، علي عرش أكثر الأندية تتويجًا بكأس السوبر الأفريقي الأهلي، يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقابه، حيث فاز به 8 مرات من أصل 10 نهائيات خاضها في كأس السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى