بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالاتحاد السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة.. صدام ناري

في واحدة من المواجهات المرتقبة، يتطلع الكثيرون لمعرفة موعد مباراة الهلال والاتحاد السعودي في الدوري السعودي، في واحدة من مواجهات العيار الثقيل.

الهلال والاتحاد

ومن المرتقب، أن يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في مدينة الرياض، المواجهة المرتقبة بين الهلال الاتحاد في قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي،  الثلاثاء 16 مايو الجاري، في مواجهة هامة وفارقة بين الفريقين. حيث تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الهلال والاتحاد  والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن ىتنقل مباراة الهلال والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهى الناقل الحصري لمواجهات الدوري السعودي للموسم الحالي.


وينتظر أن يدخل الهلال مباراة الاتحاد بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على الوحدة بركلات الترجيح، ليحصد الزعيم أول ألقابه خلال العام الجاري.

المركز الرابع

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بينما يرغب فريق الاتحاد في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري السعودي، الغائب عن النادي من 12 سنة. فيما يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى