بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الـ16 من الدوري السعودي

وسط حالة من الترقب الكبير، لكافة المباريات التي يشارك فيها النصر السعودي، خلال هذه الفترة بقيادة نجمه الأسطوري، كريستيانو رونالدو، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة النصر والوحدة السعودي اليوم.

النصر والوحدة السعودي

ويواجه النصر السعودي، نظيره الوحدة في الجولة الـ16 من عمر منافسات الدوري السعودي، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويضم النصر السعودي، بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو،  الذي يطمح في مصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة كأس السوبر السعودي بعد الخسارة أمام الاتحاد.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة النصر السعودي والوحدة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر،  السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي عبر فضائية SSC1.

النصر يتصدر

ويخوض فريق النصر السعودي، بقيادة رونالدو، المباراة محتلًا صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الـ13 ولديه 15 نقطة.

وكان قد علق الإعلامي السعودي الشهير، وليد الفراج على تعادل النصر السعودي، 2-2 أمام الفتح في الجولة 15 من الدوري السعودي.

رونالدو يعاني ولا أحد يساعده

ومن خلال برنامجه “أكشن يا وليد” عبر قناة “إم بي سي أكشن” قال وليد الفراج، “النصر يعيش حالة من التوتر ورونالدو يُعاني، انظروا إليه في الدقيقتين 35 و45، لا أحد يساعده داخل الملعب”.


وتابع: أنا لو في مكان مشجع النصر السعودي، أقول إن فريقي يفرق عن بقية الفرق بمسافات بعيدة كالجبال والسهول والهضاب، أيعقل ما يحدث؟”. على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى