بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

موعد مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي بعد اكتساح الرائد 4-0

في أعقاب مباراة ضخمة، استطاع فيها النصر السعودي أن يسترد ثقة جماهيره مرة أخرى، بعد اكتساح الرائد 4-0 في الدوري السعودي، يترقب الجميع موعد المباراة القادمة للنصر.

النصر يكتسح الرائد

واكتسح النصر السعودي الرائد في الجولة 24 من الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي، 4-0 بعد أكثر من مباراة شهدت مستوى متواضع من جانب الفريق. وذلك في اللقاء الذي جمع بين النصر والرائد على ملعب بارك معقل فريق النصر في مدينة الرياض.

رباعية النصر

وسجل رباعية النصر خلال المباراة، رونالدو من ضربة رأسية في الشوط الأول، ثم ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق كل من عبدالرحمن غريب ومحمد مران وعبدالمجيد الصليهم.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده للنقطة 56 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الاتحاد الذي يتصدر وبفارق 3 نقاط، بينما توقف رصيد فريق الرائد عند 26 نقطة في المركز الـ11 بالدوري السعودي.


موعد مباراة النصر المقبلة بعد الفوز على الرائد

ويستعد النصر السعودي، لمواجهة الخليج ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي، وذلك على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة النصر ضد الخليج الاثنين 8 مايو المقبل، تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث من المنتظر أن يتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهى الناقل الحصري لمواجهات الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى