بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

موعد مباراة النصر السعودي والتعاون في الجولة الثانية بالدوري السعودي

في مواجهة قوية، يخوض نادي النصر السعودي مباراة قوية اليوم، أمام فريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وذلك في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة بين النصر السعودي والتعاون

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة النصر السعودي وفريق التعاون، في تمام الساعة 6.00 مساء  بتوقيت القاهرة والساعة 7.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة عبر قناة ssc sport  extra 1.

وكان فريق النصر السعودي، بقيادة المدرب جارسيا تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد، أمام فريق الوحدة السعودي في الجولة الأولى من الدوري السعودي وسجله الكاميروني فينسينت أبوبكر. فيما فاز فريق التعاون في أولى جولات موسم الدوري السعودي أمام فريق الفتح بثنائية دون رد.

خيارات النصر السعودي

ويعاني مدرب النصر السعودي، جارسيا بسبب كثرة الغيابات، يأتي في أبرزها كل من أنديرسون تاليسكا، والثنائي المصاب جلال الدين مشاريبوف، وبيتي مارتينيز.


من جانبها كشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن كل من سلطان الغنام، علي لاجامي، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، واللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف سيغيبون عن لقاء اليوم، إما بداعي الإصابة وعدم الجاهزية وأو بسبب الإيقاف.

ولفتت الصحيفة السعودية كذلك، إلى احتمالية عدم تواجد عبدالفتاح عسيري ضمن قائمة اللقاء بعد غيابه عن مران الأمس بسبب شعوره بالعديد من الآلام في البطن.

وقالت تقارير، إن مدرب النصر السعودي جارسيا، في التفكير بالدفع بلاعب الوسط عبدالله الخيبري في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب سلطان الغنام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى