بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي المقبلة أمام ضمك عقب اكتساح أبها

يتطلع الكثيرون لموعد مباراة النصر القادمة، عقب اكتساح أبها بثمانية أهداف في الدوري السعودي للمحترفين. ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

فوز النصر

والتقى النصر السعودي، نظيره أبها، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث حسم المواجهة لصالحه بثمانية أهداف، دون رد، في ريمونتادا نارية جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

هاتريك رونالدو

وخلال مواجهة قوية، سجل رونالدو، هاتريك في شباك أبها اليوم، بالدقائق 11، 21، 42. وسجل ساديو ماني، الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 33. ثم جاءت رباعية النصر الاخيرة، عن طريق كل من، عبد المجيد، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز العليوي “هدفين”.

موعد مباراة النصر المقبلة أمام ضمك

ومن المنتظر أن، يلتقي النصر ضمك، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في المباراة القادمة. وينتظر أن تنطلق مباراة النصر السعودي القادمة، أمام ضمك، يوم الجمعة الموافق 5 إبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل النصر المركز الثاني، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بينما يقع ضمك في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى