بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريكأس العرب للأندية

موعد مباراة النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري بعد التعادل أمام الشباب

في أعقاب التعادل السلبي بين كل من النصر السعوي والشباب في أولى مواجهات البطولة العربية بالسعودية، يبحث الكثيرون عن موعد المباراة القادمة للنصر بقيادة البرتغالي رونالدو في البطولة.

تعادل النصر

وكانت قد أقيمت مباراة النصر والشباب مساء أمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك فهد، في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. وحاول النصر السعودي، على مدار اللقاء تسجيل هدف يضمن له الثلاث نقاط للمباراة ولكن دفاع الشباب الصلب أفشل جهوده.

نقطة واحدة

وحصد النصر السعودي والشباب نقطة واحدة لكل منهما في بداية مشوار البطولة العربية في السعودية ليتواجد العالمي في المرتبة الثانية برصيد نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة بثلاث نقاط. ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل  المنستيري المركز الرابع والأخير دون اي نقاط

موعد مباراة النصر المقبلة ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

ومن المنتظر، أن يلعب النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري الإثنين الموافق 31 يوليو 2023 الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.


وينتظر أن تنطلق مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب مدينة الملك فهد، في الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى