بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيديبيراميدز

موعد مباراة الزمالك والمصري بالجولة الـ22 في الدوري الممتاز..صدام مرتقب

في واحدة من المواجهات الساخنة بالدوري المصري الممتاز اليوم، يترقب الكثيرون موعد صدام الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة 22 من الدوري المصري الممتازن وقبل قدوم المدير الفني الجددي للنادي.

ومن المنتظر، أن يلتقي الزمالك والمصري البورسعيدي، ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري والزمالك

ويدخل الزمالك مباراة المصري البورسعيدي اليوم، وهو يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز التاسع، برصيد 28 نقطة فقط.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام، التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي عبر فضائية Ontime sports 1.

مواجهة الزمالك والمصري

في سياق متصل، علق لاعب الزمالك السابق عفت نصار، على مواجهة القلعة البيضاء والمصري البورسعيدي، وأوضح: إن الزمالك كان يسير بشكل جيد، حتى تم اتهام اللاعبين ببعض السلوكيات، ولذلك انهار الفريق بشكل واضح”. مردفا:”لذلك أحيي إدارة الأهلي على موقف أحمد عبدالقادر، بينما على الجانب الآخر تم اتهام لاعبي الزمالك بأمور غريبة”، بحسب قوله.

وبخصوص المباراة، قال عفت نصار:”المصري لديه أفضلية، وحسام حسن مدرب قدير ولديه خبرات جيدة وقادر على الوصول بالفريق لمرحلة جيدة. وتابع: “وجماهير بورسعيد ستكون أكثر من جمهور الزمالك في المدرجات”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى