بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريكأس العرب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد المنستيري بعد التعادل مع فاركو

يترقب الكثيرون، موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التعادل المخيب للآمال 2-2 أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز.

تعادل الزمالك

وتعادل الزمالك أمام فاركو 2-2 في الجولة 34 والختاية للدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.  وأنهى الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم في المركز الثالث، وذلك برصيد 59 نقطة.

البطولة العربية

ومن المرتقب أن، يبدأ الزمالك، مشوارًا جديدا في البطولة العربية فور انتهاء موسم الدوري المصري الممتاز، وسيبدأ أولى مبارياته في البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد المنستيري

ومن المقرر، أن يبدأ الزمالك أولى مبارياته في دور المجموعات في البطولة العربية، ضد نظيره الاتحاد المنستيري، حيث يقع الفريقين في المجموعة الثالثة بجوار أندية كل من النصر والشباب. حيث ستنطلق المباراة على ملعب مدينة الملك فهد، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك يوم الجمعة 28 يوليو الجاري.


مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

-الزمالك سيواجه الشباب السعودي، وذلك يوم 31 يوليو، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، حيث ستقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك  وسيواجه النصر السعودي ـ 3 أغسطس المقبل،  وذلك على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ وستقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى