بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكالمصري البورسعيدي

موعد مباراة الزمالك أمام المصري بعد تخطي ساجرادا بالكونفدرالية

قرر الجهاز الفني للزمالك، إغلاق صفحة مباراة الفريق أمام ساجرادا الإنجولي بعد الفوز عليه أمس بنتيجة 1-0 وتصدر المجموعة في الكونفدرالية بالعلامة الكاملة.

وجاء ذلك، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد السلام في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية، للنسخة الحالية.

ويستعد الزمالك، لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري، أمام المصري البورسعيدي وسط ترقب لنتائج الفريق على المستوى المحلي.

موعد مباراة الزمالك

ويلتقي الزمالك، نظيره المصري البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.


مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل قناة أون تايم سبورتس، وفق ما هو مقرر مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وفق ما هو مرتقب.

مسيرة الزمالك

وكان قد بدأ الزمالك، رحلة استعادة التتويج بالدوري المصري، من خلال مواجهة بيراميدز، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ثم تعادل بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب خلال الجولة الثانية ثم فاز على البنك الاهلى بنتيجة 2-1، ثم فاز على سموحة بنتيجة 5-1، ثم خسر من زد بنتيجة 2-1،  ثم فاز على مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0.

جدير بالذكر، أن الأهلي توج الموسم الماضي بالدوري المصري تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، بينما حل نادي الزمالك فى المركز الثالث وبيراميدز كوصيف للبطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى