بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفتح بالجولة الـ21 في الدوري السعودي

ضمن المنافسات الساخنة في الدوري السعودي، يترقب الكثيرون موعد مباراة الاتحاد السعودي والفتح اليوم، والتي من المرتقب أن تنطلق على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، في إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي.

الاتحاد السعودي

وكان فريق الاتحاد السعودي، تخطى منافسه الفيحاء متأهلًا إلى نصف النهائي بفوزه بركلات الترجيح، ويقدم آداء ممتازا هذا الموسم.

حجازي وطارق حامد

ويتواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد ضمن صفوف الاتحاد السعودي خلال الموسم الجاري، ويتصدر النادي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس في المسابقة، برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح بالدوري السعودي

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي، والفتح مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الاتحاد والفتح والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة الاتحاد السعودي والفتح عبر فضائية،  SSC 1 HD.، وذلك في مواجهة مرتقبة.

ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وكانت قد انتهت قبل يومين، مواجهات دور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بتأهل 4 فرق لدور نصف النهائي.

وتأهل الاتحاد السعودي، بعد الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي، ثم جاء ثاني المتأهلين فريق الوحدة بعد الفوز على الباطن 2-1 كما التحق بهما النصر بعد الانتصار على أبها 3-1، وتأهل الهلال السعودي، بعدما حقق الفوز على الفتح 3-1.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى