بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريددوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

في أعقاب التعادل الإيجابي 1-1 بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يترقب الكثيرون موعد المباراة المقبلة للفريقين في مواجهة الإياب وحسم التأهل لنهائي البطولة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكانت مباراة الذهاب بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف التقدم لصالح الملكي، وفي شوط المباراة الثاني تمكن كيفين دي بروين من تعديل النتيجة لصالح فريقه مانشستر سيتي.

وبالنتيجة أمس، يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، معقل فريق مانشستر سيتي، ليتم تحديد هوية المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في نسختها الحالية وبين أكبر فرق أوروبا.

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المقرر، أن تنطلق المواجهة الأربعاء المقبل، الموافق 17 مايو الجاري، وذلك على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


نهائي دوري أبطال أوروبا

ويذكر أن، المتأهل من تلك المباراة، سيواجه المتأهل من مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، ويأتي خلف أتلتيكو مدريد الذي يتواجد بالمركز الثاني، وخلف المتصدر برشلونة برصيد 82 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى