بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود بعد سحق المقاولون العرب

يترقب الكثيرون المواجهة القادمة للنادي الأهلي بعد الفوز الكبير على المقاولون العرب، 4-1 وفي اعقاب فوز ضخم مماثل على الزمالك 4-1 في المباراة الماضية.

فوز الأهلي

ومن المرتقب أن يلتقي الأهلي، نظيره حرس الحدود، وذلك في المباراة القادمة للمارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراياته المؤجلة.

الأهلي وحرس الحدود

ويلتقي الأهلي حرس الحدود، وفق المقرر على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 4-1، خلال المباراة، التي انتهت بينهما منذ قليل في الجولة 34 من عمر الدوري المصري الممتاز.


وكان قد بدأ النادي الأهلي المباراة، بضغط كبير من جانبه على دفاع المقاولون العرب. وسجل أليو ديانج هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 17 من اللقاء. بعدها سجل جوزيف أوشايا هدف التعادل لفريق المقاولون في الدقيقة 24 من المباراة وزادت سخونة اللقاء. وفي الدقيقة 52 سجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 52 من رأسية بعد متابعة ركلة ركنية كريستو.

وتواصل ضغط الأهلي وسجل طاهر محمد، الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 68 من تسديدة بيسراه في الزاوية اليمنى لمرمى المقاولون، قبل أن يشير حكم الراية بوجود تسلل ويلغي الهدف ، قبل أن يقر حكم الفار، بأن الكرة هدف صحيح.

الهدف الرابع

وتحصل لاعب الأهلي محمود كهربا على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد عرقلة من أحمد علاء، وتقدم طاهر محمد طاهر لتسديدها، ووضعها في الشباك

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 81 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز الـ18 ولديه 24 نقطة فقط.


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة الأهلي وحرس الحدود، وذلك الأربعاء القادم الموافق 19 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى