بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون بالجولة 32 في الدوري الإنجليزي

يتطلع الكثيرون، للمواجهات الحالية في الدوري الانجليزي الممتاز، في الأسابيع الأخيرة ويترقب البعض موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها.

أرسنال وساوثهامبتون

ومن المرتقب أن يستضيف، إستاد الإمارات مباراة هامة بين كل من أرسنال وساوثهامبتون، مساء غد ً ضمن منافسات الجولة الـ32 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة أرسنال و ساوثهامبتون، بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة آرسنال وساوثهامبتون، مساء مساء غدٍ الجمعة، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وهى الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري.


ويتصدر أرسنال، جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، فيما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 23 نقطة فقط.

ويتطلع أرسنال من خلال هذه المباراة لتوسيع الفارق من جديد مع الوصيف مانشستر سيتي من أجل الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

تشكيل أرسنال المتوقع

ومن المتوقع أن يلعب أرسنال مباراته ضد ساوثهامبتون بتشكيل  يضم كل من:-

حارس المرمى وفيها:-


رامسديل.

الدفاع ويضم كل من:-

بن وايت – هولدينج – جابرييل – زينتشينكو.

الوسط ويضم كل من:-

أوديجارد – بارتي – تشاكا.


خط الهجوم ويضم كل من:-

ساكا – جيسوس – مارتينيلي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى