بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية بالجولة 24 بالدوري الإسباني

وسط احتدام المنافسة في الدوري الإسباني، بعد بدء النصف الثاني من الموسم، يتطلع الكثيرون لمعرفة موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية، في الدوري الإسباني بالموسم الجاري. والمقرر إقامتها غدا السبت.

أتليتكو مدريد

ومن المنتظر، أن يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية، غدا السبت المقبل، على ملعبه “ميتروبوليتانو” معقل الأتليتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية، غدا السبت، على ملعب “ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك  في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

أتلتيكو مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة أتلتيكو مدريد واشبيلية، عبر قناة bein sports premium 1  غدا السبت، باعتبار قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمباريات الدوري الاسباني هذا الموسم.


المركز الرابع

ويلعب أتلتيكو مدريد، المباراة، ورصيده 42 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويسعى لتحقيق الفوز للتقدم للمركز الثالث في البطولة، والذي يفصله عنه نقطة واحدة عن منافسه فريق ريال سوسيداد.

من ناحية ثانية، يحتل فريق إشبيلية المركز الـ14 في جدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت لتحسين وضعه في البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى