بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس السوبر الأوروبية

موعد طرح تذاكر السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت

حددت تقارير صحفية، موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، وأينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، والتي من المقرر اقامتها على الملعب الأولمبي هيليسنكي في فنلند 10 اغسطس المقبل.

وأكدت إذاعة “كادينا كوبي”، الإسبانية، إنه سيتم طرح تذاكر مباراة السوبر الأوروبي يوم 19 يوليو الجاري، وتتراوح أسعار التذاكر بين 40 يورو إلى 80 يورو.

ويلعب نادي ريال مدريد، السوبر الأوروبي، للمرة الـ8 في تاريخه هذه المرة، حيث فاز باللقب في 4 مرات من قبل، وخسر اللقب في 3 مناسبات أخرى.

ريال مدريد

وكان قد خسر ريال مدريد، بطولة السوبر الأوروبي، في آخر مرة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح في عام 2018.


وقدم نادي ريال مدريد، موسمًا مميزًا تحت قادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في الموسم الماضي، واستطاع أن يتوج ببطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

في سياق متصل، يسعى نادي ريال مدريد إلى التتويج ببطولة السوبر الأوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، خاصة بعد فقدان اللقب المرة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد.

وتوج نادي ريال مدريد، ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ليفربول الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه، بينما توج أينتراخت فرانكفورت ببطولة الدوري الأوروبي، على حساب رينجرز الأسكتلندي.

أبطال السوبر الأوروبي

وقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالإعلان أمس بالخطأ بظهور روما أمام ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الأوروبي هذا الموسم.


وبعد غضب جماهير فرانكفورت وتعليقات الجماهير، تم تدارك الخطأ وإزالة التغريدة تمامًا واستبدالها بتغريدة أخرى تُظهر ريال بمواجهة نظيره الألماني فرانكفورت.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، الإسبانيو عن حجم الإيرادات التي ستدخل خزائن ريال مدريد، من مباراة كأس السوبر الأوروبي، والتي سيخوضها الفريق ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني. وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن الجوائز المالية لهذه المباراة تبلغ 3.5 مليون يورو لكل فريق، بينما سيحصل الفائز باللقب على مليون يورو إضافية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى