بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبس

الليلة.. مراكش تستضيف حفل جوائز الكاف للأفضل فى أفريقيا

تستضيف مراكش المغربية اليوم،الاثنين،  حفل توزيع حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2023، والمقدمة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، إقامة حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2023 اليوم الاثنين في مراكش، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التى يستضيف فيها المغرب هذا الحفل. ويذاع على قناة  beIN Sports، كما يبث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحفل عبر موقع “يوتيوب”. الخاص به.

موعد حفل جوائز كاف 2023

ومن المنتظر أن، تنطلق فعاليات حفل الأفضل في افريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الإثنين.

أفضل لاعب

وتنال جائزة أفضل لاعب أفريقي للعام على الاهتمام الكبير،  والمرشحون للجائزة هذا العام هم الدولي المصري محمد صلاح، والمغربي أشرف حكيمي، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.


الأفضل داخل أفريقيا

ويتنافس الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ضمن جواز الاتحاد الافريقي للافضل في 2023، على جائزة الافضل داخل افريقيا، وذلك مع الناميبي بيتر تشالوليلي، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي، والكونغولي  فيستون ماييلي، هداف يانج أفريكانز التنزاني السابق وبيراميدز المصري الحالي.

 أفضل حارس

ويتنافس محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي مع المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية السابق والهلال السعودي الحالي، مع الكاميروني أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جائزة أفضل حارس مرمى لجوائز العام الحالي المقدمة من الكاف.

وجاء قائمة المرشحين لجائزة أفضل نادي افريقي لتضم كل الأهلي، والوداد البيضاوي المغربي،  وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، المتوج بالنسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي خلال الشهر الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى