بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزبوروسيا دورتموند

موعد انطلاق الدوري الألماني بالموسم الجديد وقمة بايرن ودورتموند

وسط ترقب كبير، لمواجهات الموسم المقبل في الدوري الألماني والذي شهد منافسة ضخمة وحادة جدا حتى المباراة الأخيرة، لكل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند لتحديد الفائز باللقب. كشفت رابطة الدوري الألماني، عن جدول مباريات الموسم الجديد للبطولة 2023/2024، والذي سيبدأ بمواجهة نارية بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن 18 أغسطس المقبل.

بايرن ميونخ

في سياق متصل، فإن اللقاء الأول لفريق بوروسيا دورتموند، سيكون أمام كولون يوم 19 أو 20 أغسطس، بينما يحل دارمشتاد وهايدنهايم، الصاعدان من الدرجة الثانية، ضيفين على آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج، وذلك في بدايات انطلاق الدوري الالماني للموسم الجديد.

الموسم الجديد

ومن المرتقب، أن تستمر منافسات الموسم الجديد 2023/2024 من الدوري الألماني حتى 18 مايو 2024، وسيشهد إقامة جولة واحدة في وسط الأسبوع، وذلك يومي 19 و20 ديسمبر 2023، قبل بدء الإجازة الشتوية.

قمة بايرن ودورتموند

ويأتي هذا فيما تم تحديد موعد قمة البوندسليجا بين بايرن ميونيخ، حامل اللقب والوصيف بوروسيا دورتموند،  وذلك في الجولة العاشرة من الدوري الالماني في أوائل نوفمبر، فيما سيلتقي الفريقان إيابا في ميونيخ أواخر مارس 2024.


وتوج بايرن ميونيخ، بلقب الدوري الألماني للموسم الـ 11 على التوالي متفوقا بفارق الأهداف فقط على بوروسيا دورتموند عبر سيناريو مثير استمر حتى الجولة 34 من البطولة الماضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى