بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزالميركاتو

موسم الهجرة عن إنتر ميلان.. نصف دستة لاعبين يغادرون بالميركاتو

بالرغم من تألق إنتر ميلان هذا الموسم، باعتباره وصيف دوري أبطال أوروبا لهذا العام، بعد خروجه من المسابقة أمام مانشستر سيتي، يستعد نصف دستة لاعبين لمغادرة الانتر!

رحيل لاعبو الإنتر

وكشفت تقارير، إنه من المتوقع أن يغادر 6 من لاعبي إنتر ميلان لملعب “جوزيبي مياتزا” بعد رحيل نجم الانتر إدين دجيكو، وذلك في الوقت الذي لا يملك فيه النيرازوري عمليا أي ميزانية انتقالات. لذا وجب عليهم بيع بعض لاعبيهم.

وكشفت تقارير، أن وكلاء الحارس أندريه أونانا يجرون محادثات مع مانشستر يونايتد، وهو مستعد لتقديم عرض افتتاحي بما لا يقل عن 50 مليون يورو للاعب الكاميرون الدولي.

صفقة دجيكو

وانضم دجيكو بالفعل، إلى فنربخشة التركي كلاعب حر، كما أن 3 لاعبين آخرين، داخل إنتر ميلان لن يمددوا عقودهم المنتهية مع النادي.


هجرة نجوم الفريق

وفي تقرير لها، قالت  شبكة “فوتبول إيطاليا” أن سمير هاندانوفيتش ودانيلو ديمبروسيو وكذلك روبرتو جاليارديني سيغادرون في 30 يونيو، بعد انتهاء عقودهم، وقد يحل سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي محل ديمبروسيو، بحسب تقارير اعلامية.

وشددت التقارير، إته من المتوقع كذلك، ان يرحل كل من مارسيلو بروزوفيتش وروبن جوسينس، بعدما توصل يونيون برلين، إلى اتفاق مبدئي مع الظهير الأيسر الألماني، لكن إنتر ميلان، يريد ما لا يقل عن 15 مليون يورو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى