بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

مورينيو عن مواجهة ريال سوسييداد: سنخوض مباراة صعبة أمام فريق صعب

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال سوسييداد الإسباني، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، موسم 2022-2023.

ويستضيف الجيالوروسي نظيره ريال سوسييداد، غدًا “الخميس”، على ملعب الأوليمبيكو، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي.

مورينيو يتحدث

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: “”ريال سوسييداد فريق جيد جدًا، الحقيقة من الصعب إيجاد نقاط ضعف بين صفوفه، مدربهم جيد جداً دون شك، بالإضافة إلى أن الفريق يلعب بشكل منظم دفاعياً وهجومياً”.

وتابع: “هم لديهم أساليب لعب مختلفة وينفذونها بسهولة، يبدأ بطريقة 4-4-2 التقليدية، ولكنه عندما يغير النظام إلى 4-3-3، يعطي حينها حركة وحرية للاعبين في الأمام، يمتلكون عدد كبير من اللاعبين المميزين فنياً، وليس فقط أويارزابال الذي يتمتع بجودة فنية عالية”.


وأضاف: “إحتلالهم المركز الرابع في الدوري الإسباني مع وجود العملاقة الثلاثة فهذا يعني الكثير بالنسبة لهم، لا أعتقد أن الحظ خدمنا في القرعة أمامهم، ولكن عندما تلعب في الدوري الأوروبي فكل المواجهات تكون صعبة بكل تأكيد”.

وكان روما قد تأهل إلى دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي، بعدما انتصر على سالزبورج، بمواجهة الإياب في الدور الإضافي، بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك بعدما انتصر الفريق النمساوي في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويحتل روما المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 47 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى