بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

موراتا يعود لتدريبات إسبانيا بعد التعافي من آلام المعدة

عاد النجم ألفارو موراتا لتدريبات منتخب إسبانيا اليوم الأحد، وذلك بعد شفائه من آلام المعدة، في الوقت الذي استمر فيه غياب لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رودري، لليوم الثاني على التوالي لظروف أسرية.

بعد حصوله على إذن من الاتحاد الإسباني ومن مدربه، لويس دي لا فوينتي، غادر رودري معسكر الماتادور في مدريد لظروف أسرية طارئة، حيث تم الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء في المباراة التي خسرها الفريق أمام كولومبيا بهدف نظيف أمس الأول الجمعة في لندن، لكي يكون أساسياً أمام البرازيل يوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، إلا أنه غاب عن التدريبات منذ عودة المنتخب من العاصمة البريطانية.

وخاض المنتخب الإسباني التدريب خلف الأبواب المغلقة، وشهد تركيز دي لا فوينتي على بعض الأمور الخططية، وتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة كولومبيا.

ويأمل دي لا فوينتي في تحسن أداء المنتخب أمام السيليساو، لاسيما وأنه سيستعيد خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين الذين جلسوا على مقاعد البدلاء أمام كولومبيا.


وحجزت بعض الأسماء مكانها في التشكيل الذي سيبدأ أمام البرازيل، وهم الحارس أوناي سيمون وداني كارفاخال في اليمين وروبن لو نورمان في الدفاع وفابيان رويز في الوسط، وألفارو موراتا في الهجوم.

ويبقى الشك فقط، بانتظار حتى اللتدريب الأخير صباح الإثنين، إذا ما كان سيبدأ إيمريك لابورت من البداية، أم أن دي لا فوينتي سيمنح مدافع برشلونة الشاب، باو كوبارسي، فرصة الظهور الأول مع إسبانيا كأساسي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى