بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

مودريتش على أعتاب الرحيل إلى النصر السعودى

يسعى مسؤولو نادي النصر السعودي التوقيع مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

يسعى مسؤولو نادي النصر السعودي التوقيع مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابعت التقارير الصحفية السعودية أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي، قد حصلت على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وأكدت التقارير الصحفية السعودية أن نادي النصر قد حصل على توقيع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لتمثيله بالفعل، في ريال مدريد.


مودريتش على أعتاب الرحيل إلى النصر السعودى

وبات الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ولم يستمر النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023.

وقرر اللاعب مودريتش عدم تجديد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.

وشارك مودريتش هذا الموسم مع ريال مدريد 23 مباراة سجل بها 5 أهداف وصنع هدفين، وقد قاد كرواتيا للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.


وحصل نادي النصر السعودي قد حصل على توقيع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لتمثيله بالفعل، في نادي ريال مدريد.

في سياق آخر، العديد من القنوات في نقل الدوري السعودي حيث ساهم رونالدو فى انتشار الدورى عالميًا لأكثر من 125 دولة.

وتابعت التقارير الصحفية السعودية أن 37 قناة من قارات العالم كافة، حصلت على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي، من الرابطة، على رأسها من البرتغال وإسبانيا والصين وتايلاند وإندونيسيا، مشيرًا إلى أن النقل الذي تم منحه للقنوات الـ37 عبارة عن مباراتين في كل جولة، لعدد 125 دولة، وما زالت الرابطة تتلقى طلبات إضافية للنقل التلفزيوني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى