بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصريبيراميدز

مواعيد مباريات الزمالك القادمة بعد اكتساح المقاولون بسداسية في كأس مصر

يترقب الكثيرون، المواجهات القادمة لنادي الزمالك بعد سداسية المقاولون الكبيرة والتغلب عليهم أمس 6-1، والصعود لنصف نهائي كأس مصر في انتار مواجهة قادمة أمام بيراميدز.

الزمالك وفيوتشر

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة فيوتشر بعدما نجح فى عبور مباراة المقاولون العرب، فى ربع نهائى كأس مصر على استاد القاهرة الدولي، بنتيجة ضخمة.

وخلال مواجهة ضخمة امس، تمكن الزمالك من تحويل مباراته ضد المقاولون العرب إلى حفلة أهداف، حيث سجل سداسية الزمالك أحمد زيزو “هدفين” وسيف الجزيرى “3 أهداف” ومحمود شيكابالا هدف، فيما سجل فادى فريد هدف المقاولون العرب الوحيد فى اللقاء.

مواعيد مباريات الزمالك فى الدوري المصري

ومن المفترض أن يكون الزمالك على موعد مع 3 مباريات هامة فى مسابقة الدورى المصري الممتاز، حيث يلتقي فيوتشر السبت المقبل 8 يوليو على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ثم تتوالى مواجهات الزمالك، ويلتقي نظيره الأهلي فى اللقاء المؤجل من الجولة 31، وذلك الخميس 13 يوليو فى الثامنة والنصف مساءً بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.


صدام فاركو

وخلال الجولة الـ34 والأخيرة له، يستضيف الزمالك نظيره فاركو الأحد 16 يوليو فى الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مواجهة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري

ومن المرتقب، أن يلتقي الزمالك وفيوتشر فى التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، وذلك على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري المصري. حيث سيتم نقل الماراة، على قناة أون تايم سبورتس، وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى