بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

مواجهة مصيرية.. موعد سفر الأهلي إلى الكاميرون لمواجهة القطن بدوري الأبطال

قبل 48 ساعة من انطلاقها، ووسط ترقب كبير لأحداثها، بعدما دخل النادي الأهلي في حسبة صعبة للصعود للدور التالي في بطولة دوري أبطال افريقيا.

موعد سفر الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الأهلي إلى الكاميرون من أجل المواجهة المرتقبة ضد القطن في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من دور المجموعات في طولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار كولر

وأوضح المصدر، وفق واتس كورة”، أن كولر قرر أن تغادر بعثة الأهلي من جنوب أفريقيا على الكاميرون مباشرة، وعدم العودة للقاهرة لتجنب مشقة السفر لعدم إجهاد اللاعبين، والاستعداد للمباراة. مشددا، أنه من المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي اليوم إلى لجارو بالكاميرون بعد إنهاء كافة الإجراءات هناك.

الأهلي والقطن الكاميروني

ويأتي هذا فيما يستعد النادي الاهلي لمواجهة القطن الكاميروني بعد غد ٍالجمعة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية، وذلك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وليس امامه الا الفوز بالمباراة وينتظر نتيجة الهلال وصن داونز.


حسابات الأهلي للصعود

وتتواجد بعثة النادي الأهلي حاليا في مدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا منذ المباراة الماضية للقلعة الحمراء أمام صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بخسارة كبيرة.

وكان الأهلي خسر أمام صن داونز بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن داونز، مجموعة الأهلي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث الاهلي والذي ليس امامه إلا الفوز بالمباراتين القادمتين له، وذلك برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون اي نقاط.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى