بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

مواجهة مصيرية.. بعثة الأهلي تطير إلى الكاميرون الأربعاء المقبل لمواجهة القطن

وسط ترقب كبير للمواجهة القادمة امام القطن الكاميروني، تغادر بعثة الأهلي، جنوب إفريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون، لخوض مباراة القطن الكاميروني، والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.

الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي القطن الكاميروني بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي استعداداته اليوم في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

جلسات استشفائية

وخضع لاعبو الفريق، وفق الموقع الرسمي، لعدة جلسات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، مع بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وحرص الجهاز الفني على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين ابتداءً من اليوم، لتجنب التعرض للإجهاد قبل السفر إلى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

كولر

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق مران اليوم للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من الإصابة مؤخرًا، لإعادة تقييم الموقف الطبي بشكل كامل.

ويلعب الأهلي، ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى