بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس الاتحاد الأفريقيالجيش الملكي

مواجهة مرتقبة.. موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في كأس الكونفدرالية

في واحدة من المواجهات الصعبة، يترقب الكثيرون اليوم موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية. ومن المرتقب، أن يخوض فيوتشر مباراة صعبة أمام الجيش الملكي المغربي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كاس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية

ومن المنتظر أن تنطلق، المباراة بين فيوتشر والجيش الملكي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة فيوتشر والجيش الملكي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع المباراة بين فيوتشر والجيش الملكي، ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية، وذلك على قناة bein sport HD 4، وقناة تايم سبورتس عبر التردد الأرضي.

ويواجه فريق فيوتشر نظيره الجيش الملكي المغربي على أرضية استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة من كاس الكونفيدرالية.


اللقاء بالمغرب

وكان قد حقق الجيش الملكي المغربي الفوز، على فيوتشر، 2-0 في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين بالمغرب. وسجل هدف الجيش الملكي، أنذاك حمزة إغمان، في الدقيقة 30 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد إبعاد خاطئ من محمود جنش لكرة عرضية.

وأضاف الهدف الثاني في المباراة الماضية، لامين ديكاتي في الدقيقة 90، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

المركز الثالث

ويحتل فيوتشر، المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بالكونفدرالية برصيد نقطتين، بينما يتصدر الجيش الملكي المجموعة وعنده 7 نقاط.

ويتواجد كل من فيوتشر والجيش الملكي المغربي في مجموعة واحدة في منافسات كأس الكونفدرالية، مع كل من بيراميدز وإسكو دي كارا التوجولي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى