بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

مواجهة صعبة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد و نوتينجهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

وسط منافسة قوية، يتطلع مانشستر يوناتيد لمباراته القادمة أمام نوتنجهام فورست والقنوات الناقلة للقاء في الدوري الانجليزي.

ومن المنتظر أن، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره نوتينجهام فورست، وذلك على ملعب سيتي جراوند، ضمن  مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. للنسخة الحالية.

و يسعى مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، للفوز بالمباراة وخطف تذكرة التأهل إلى الدور القادم، ومصالحة جماهير الشياطن الحمر، عقب الخسارة من فولهام خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد

وكان قد تأهل مانشستر يونايتد، إلى هذا الدور في كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الفوز على ويجان بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على نيوبورت كونتي بنتيجة 4-2 في الدور الرابع.


وعلى ناحية ثانية، يريد نوتينجهام فورست أن يحقق مفاجأة قوية في الإطاحة بمانشستر يونايتد، حيث تأهل الفريق إلى هذا الدور بعد الفوز على بلاكبول بنتجية 3-2 في الجولة الثالثة، ثم الفوز على بريستول سيتي بركلات الترجيح في الدور الرابع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن، يلتقي مانشستر يونايتد نوتينجهام فورست في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد غد الأربعاء، في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تذاع، مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر قناة bein sports premium. ، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى