بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

مواجهة حاسمة.. موعد مباراة القطن والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وسط ترقب كبير لفعالية المباريات القادمة للمارد الأحمر في المشوار الإفريقي، يتطلع الكثيرون لمعرفة موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني للموسم الحالي.

تحدي الأهلي

ومن المرتقب أن يحل الأهلي، ضيفا على نظيره القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة مصيرية.

موعد مباراة القطن والأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يلتقي القطن الكاميروني والأهلي، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة القطن والأهلي والقنوات الناقلة

وينتظر أن تذاع مباراة القطن الكاميروني والأهلي فقط وحصريًا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ، وهى الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ويلعب النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، وموقفه صعب بالبطولة.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث بمجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، فقط في حين يأتي القطن الكاميروني في المركز  الرابع دون اي نقاط، بينما يتصدرها فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

طموحات الأهلي

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نادي القطن الكاميروني، من أجل الحفاظ على حظوظه في العبور إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الاهلي يحتاج لتحقيق الانتصار في المباراتين من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة، حال تعثر الهلال السوداني.

وعلى  الجهة الثانية، ودع القطن الكاميروني، منافسات البطولة بشكل رسمي، لكنه يطمح في تحقيق الفوز على نادي القرن الإفريقي، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى