بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزالاتحاد السكندري

مواجهة تكسير العظام.. موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى في كأس مصر

في واحدة من المواجهات القوية اليوم، لمتصدر الدوري المصري الممتاز، بيراميدز، يترقب الكثيرون موعد مباراته أمام الاتحاد السكندري، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

موقعة بيراميدز والاتحاد السكندري

ومن المنتظر، أن يحل بيراميدز، ضيفًا ثقيلاً اليوم، على الاتحاد السكندرى، وذلك في مواجهة صعبة على الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

ومن المرتقب، أن يلتقي كل من بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة،حيث يسعى كل فريق لحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية والاقتراب خطوة من اللقب.

ويدخل كل من بيراميدز والاتحاد السكندري، المباراة بعد فترة من الراحة التي حصلوا عليها في ظل إقامة معسكر منتخب مصر، لخوض مواجهة غينيا ثم ودية جنوب السودان، وهى فترة التوقف الدولي.


تأهل بيراميدز

وكان قد تأهل بيراميدز إلى دور الـ 16 بعد الفوز على فريق راية، بنتيجة 2-0، بينما  بنتيجة 2 / 0، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز على السكة الحديد بنفس النتيجة 2- 0

ومن جانبه، حرص المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على التحدث مع لاعبيه حول أهمية المباراة، حيث شدد على قوة فريق الاتحاد السكندرى، وقدرته على تحقيق المفاجأة، وخطف الفوز، خصوصا وإنه يمتلك خط هجوم قوي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى