بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

من حكيمي لـ”نيمار”.. الأزمات تحاصر باريس سان جيرمان قبل موقعة بايرن ميونخ

قبيل مواجهة قوية غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، سيطرت الأزمات على العملاق الباريسي، باريس سان جيرمان ميونخ، قبل خوض مواجهة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن.

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ويسعى باريس سان جيرمان، لمواجهة نظيره بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان بقيادة جالتيه، في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني في مباراة الإياب والصعود إلى دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا، وخصوصا أن الفريق خسر في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1-0، وهذه ا,مة حادة تواجهه.

غياب نيمار

وتأتي الأزمة الأخيرة، التي تواجه باريس سان جيرمان في غياب البرازيلي نيمار، لفترة طويلة بسبب الإصابة في أنكل القدم، ولم يتحدد بعد موعد عودة نيمار من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليل.


غموض موقف حكيمي وميسي

وقالت تقارير صحيفة، أن باريس سان جيرمان يواجه أزمات ضخمة ايضا، تتمثل في تصاعد الضغط على الظهير الأيمن أشرف حكيمي، بعد توجيه الاتهام إليه رسميًا من قبل المدعي العام الفرنسي في قضية اغتصاب فتاة. علاوة على غموض مستقبل ليونيل ميسي، الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في قطر 2022.

ويسيطر الغموض والقلق كذلك، يسيطر على مستقبل سيرجيو راموس، الذي تفتفد تجربته مع باريس سان جيرمان لأي لمحات ناجحة حتى الآن.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى