بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

منهم علي معلول.. طبيب الأهلي يجهز تقريراً لكولر عن حالة المصابين

كشفت تقارير إعلامية، أن طبيب النادي الأهلي يجهز تقرير كاملا يقدمه للمدير الفني كولر عن حالة المصابين بالنادي غدا الاحد مع العودة للتدريبات.

الأهلي

وأوضحت التقارير، بأن أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، يعكف على إعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين المصابين، وذلك تمهيداً لتسليمه للسويسري كولر، قبل انطلاق أول مران غداً، الأحد، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة أسبوع خلال فترة التوقف الدولي.

وتضم قائمة المصابين في الأهلي، العديد من اللاعبين منهم كلاً من عمرو السولية، ومحمود متولى، والتونسي على معلول، ورضا سليم، وأكرم توفيق.

أبطال أفريقيا

وكان قد تعادل الأهلي مع الجونة بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويستهل الأهلي، بعد العودة غدا حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

الأهلي وميدياما

ومن المنتظر أن، يستضيف الأهلي، ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي هذا فيما كانت قد استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، خلال المباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى