بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتومانشستر سيتي

منهم سيلفا.. برشلونة يسعى لخطف ثلاث صفقات قوية من مانشستر سيتي بالصيف

بالرغم من تأكيد رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن برشلونة قد لا يستطيع أن يضم أي صفقة لتدعيم صفوفه خلال الصيف المقبل، بسب قواعد اللعب المالي النظيف وأزمته المادية، كشفت تقارير صحفية، أن برشلونة قد يتعاقد مع ثلاث صفقات دفعة واحدة من صفوف مانشستر سيتي.

مطالب تشافي

وقالت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية، واسعة الانتشار، أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز أبلغ إدارة النادي برغبته في ضم الثلاثي إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي.

جوندجان وسيلفا

وأوضح تشاافي وق التقرير، أن ههذ الصفقة ستكون من أجل تدعيم الخط الدفاع للفريق بجانب الثنائي أرواخو وإريك جارسيا. وليس هذها فقط، بل أوضح تشافي حاجته لضمن لاعب خط الوسط الألماني إلكاي جوندجان لزيادة قوة وسط ملعب برشلونة في الموسم المقبل بشكل كبير.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، في تقريرها، أن تشافي أبلغ الادارة كذلك برغبته في تدعيم الخط الهجومي للفريق، حيث وضع برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي كخيار أول لتدعيم الخط الهجومي لبرشلونة، وفي مقدمة الصفقات المرتقبة.


وتابع التقرير، أن طلب تشافي التدعيم بصفقة هجومية يعود إلى تراجع مستوي إنسو فاتي خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق، والاعتماد على الثنائي رافينها وفيران توريس في الخط الهجومي للبارسا.

صفقات نوعية

وشدد التقرير، أن مدرب برشلونة  استقر بهذا الشكل، على دعن صفوف بثلاث صفقات نوعية من قلب مانشستر سيتي.

في سياق آخر، يستعد برشلونة في الوقت الحالي لمواجهة نادي أتليتك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا.

برشلونة وأتلتيك بلباو

ويبحث برشلونة خلال هذا اللقاء، على تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق عن ريال مدريد والاقتراب من حصد لقب الدوري هذا الموسم، والاطمئنان للفارق بينهما.


ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم برصيد 62 نقطة، بينما على الجانب الاخر، يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى