بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

منهم سافيو وشادي حسين.. شوبير يكشف أسماء الراحلين عن الأهلي نهاية الموسم

قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم الحالي، ووسط تألق كبير لنجوم الأهلي بعد الفوز بثلاث بطولات، بدأت التكهنات تتزايد بخصوص الراحلين عن الفريق نهاية الموسم.

شوبير

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي، عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الاهلي في نهاية الموسن، وذلك بقرار من مارسيل كولر. وفي تصريحات إذاعية، أكد أحمد شوبير، أن كل من أيمن أشرف وشادي حسين، وكذلك البرازيلي برونو سافيو أصبحوا الأقرب للخروج من قائمة الأهلي نهاية الموسم.

برونو سافيو

ولفت شوبير، إلى أن مسؤولو الأهلي يحاولون اقناع برونو سافيو بالرحيل بالتراضي عن الأهلي، واحتمالات كبيرة جدًا حتى الان لعودة اللاعب إلى بوليفار البوليفي مرة أخرى، بحسب معلوماته.

شادي حسين

وأوضح شوبير أن أيمن أشرف لم يشارك مع كولر، في اي مباراة منذ توليه ىالمسؤولية وهو اقرب للرحيل.


وبخصوص موقف شادي حسين، قال شوبير:” إن اللاعب كان في بداية مشاركته مع الأهلي ظهر بمستوى جيد ثم تراجع في مستواه، والأقرب رجوعه إلى سيراميكا كليوبترا سواء بيع أو إعارة، بحسب معلوماته”.

من ناحية ثانية، ووسط ترقب كامل لفعالياتها، يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرات بالفيديو مع اللاعبين اليوم  داخل فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب التدريب.

 مران الأهلي

ويخوض الأهلي، وفق ما نشره الموقع الرسمي وطالعه “شامبيونز”، مرانه الأول في تونس على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي برادس.

وأدى الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة ظهر أمس على ملعب التتش واشتمل على جانب بدني قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.


دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق 2-0، في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى