بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

منهم الخنوس والعنابي.. استبعاد 4 لاعبين مهمين بالوداد قبل لقاء الأهلي

قبيل مباراة هامة ومصيرية لكل من الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل في القاهرة، كشفت تقارير صحفية عن استبعاد سفين فاندبرك المدير الفني لفريق الوداد4 لاعبين من قائمة لاعبيه الخاصة بمباراة الأهلي في النهائي الافريقي.

 الأهلي والوداد

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي الوداد المغربي مساء الأحد المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي افريقيا. على أن تكون مباراة الاياب في المغرب في 11 يونيو المقبل.

قائمة الوداد واستبعاد 4

واوضحت صحيفة البطولة المغربية، أن المدرب فاندبرك قرر ضم 25 لاعبًا لقائمة الوداد قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في مصر .

وتابعت ان سيفين فاندبرك، قرر استبعاد الثلاثي عماد الخنوس وأسامة فلوح وكذلك سامي العنابي، في حين يغيب الحسين بن عيادة عن الفريق، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي خلال الفترة الماضية.


تصريجات فاندنيبروك

وكان قد أدلى فاندينبروك، المدير الفني للوداد بتصريحات مهمة اليوم قال فيها:”لدينا نهائي يمكن القول أنه ثأر بالنسبة للأهلى. وتابع ولكن كل ما هو مهم أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة. وأردف وأظن أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين”.

وتابع مدرب فاندبرك:” لعبنا مباراة أمام صن داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهلنا، بحسب قوله. وشدد:”لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في أرضنا باستثناء الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة”، بحسب تصريحاته.

ومن المنتظر، ان يواجه الأهلي منافسه الوداد فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا،  4 يونيو المقبل بالقاهرة على أن يقام لقاء الإياب في “محمد الخامس” بالدار البيضاء في 11 يونيو المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى