بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونزتشيلسيشامبس

“منها إيقاف المباريات للإفطار”.. قرارات هامة من الاتحاد الإنجليزي بمناسبة رمضان

قبل ساعات من بدء شهر رمضان المبارك، أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، عن قرار هام للاعبين المسلمين بشأن شهر رمضان الكريم، والذي من المقرر أن تقام فيه عدد من المباريات خلال الشهر.

شهر رمضان

ومن المقرر، أن تبدأ مباريات شهر رمضان المبارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقمة الجولة امواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول، وذلك في الأول من شهر إبريل المقبل.

ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المرتقب أن تنطلق المبارة، في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد الاتحاد.

وفي بيان رسمي، أكد الاتحاد الإنجليزي، أنه سيكون هناك وقت استراحة من أجل منح اللاعبين المسلمين الفرصة للإفطار خلال شهر رمضان المبارك. وأردف الاتحاد الانجليزي، إنه سيتم إيقاف المباراة وقت أذان المغرب من أجل السماح للاعبين بشرب الماء والإفطار خلال المباريات التي تقام خلال شهر رمضان المبارك.


إفطار جماعي

وعلى صعيد آخر، أعلن تشيلسي، عن خبر سار بالنسبة للمسلمين في إنجلترا، حيث قرر النادي إقامة حفل إفطار جماعي في الأسبوع الأول من شهر رمضان في بيان رسمي، وتم التأكيد فيه على استضافة ستاد ستامفورد بريدج جميع المسلمين من أجل الإفطار داخل الملعب، في لافتة غير مسبوقة.

ويتصدر أرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 69 نقطة، وذلك بعد الفوز في 22 مباراة، وتعادل الفريق في 3 لقاءات وتلقى الفريق ثلاث هزائم خلال هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى