بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

منتخب مصر يكشف حالة إمام عاشور بعد إصابته القوية بمواجهة نيوزيلندا

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر حالة اللاعب إمام عاشور، بعد اصابته خلال مواجهة نيوزيلندا.

إمام عاشور

وكان قد سقط اللاعب إمام عاشور، على الملعب بعد التحام قوي مع مدافع منتخب نيوزيلندا في الدقيقة 25، ليقرر حسام حسن المدير الفني خروجه والتغيير مع حمدي فتحي.

من جهته أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا رسميا، عن تشخيص إصابة لاعب خط الوسط إمام عاشور، والتي تعرض لها في مباراة نيوزيلندا ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

فوز منتخب مصر

وحقق منتخب مصر، فوزا مهما بنتيجة 1-0 على أرضية استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في دور نصف نهائي البطولة الودية، ليتاهل لمواجهة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.


احتمالية إجراء جراحة

وأوضح الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن الآشعة أثبتت إصابة إمام عاشور، بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل الإشاعات اليوم السبت، بحسب البيان. واردف: عرض إمام عاشور على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحصه وتحديد حاجته لجراحة من عدمه، بنص البيان.

كرواتيا وتونس

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تشارك فيها منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، حيث سيلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس الجاري.

ويذكر أن، منتخب مصر سيخوض نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الثلاثاء 26 مارس الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى