بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالمأخبار شامبيونز

منتخب التانجو يستبعد ديبالا من قائمة معسكر أكتوبر لهذا السبب

في قرار مفاجىء وبعد إصابته مع  مبارة روما وكالياري بالدوري الايطالي، أعلن منتخب الأرجنتين استبعاد ديبالا من قائمة الفرق لمعسكر أكتوبر.

منتخب الأرجنتين

ومن المرتقب أن يواجه الأرجنتين كل من باراجواي وبيرو، وذلك في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك خلال معسكر اكتوبر.

ويأمل مدرب التانجو، سكالوني في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، بجانب تحقيق النجاحات مع منتخب بلاده، للصعود من جديد إلى بطولة كأس العالم، لتحقيق انجاز مماثل للنسخة الماضية.

ديبالا

وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماع تويتر، نشر منتخب الأرجنتين: أن ديبالا قد تم استبعاده من القائمة، بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي، وتابع: وسيخضع إلى العديد من الفحوصات الطبية والتدريبات التأهيلية للعودة من جديد إلى الملاعب.


منتخب التانجو

ومن المنتظر أن، يواجه الأرجنتين نظيره  منتخب باراجواي، في الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة المقبلة، وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ملعب “مونومينتال”، قبل أن يغادر منتخب التانجو إلى “ليما” عاصمة بيرو، لمواجهة منتخب بيرو وذلك على الملعب الوطني الأربعاء 18 أكتوبر، في الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى