بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

منتخب الأرجنتين يغير وجهته من الصين للولايات المتحدة بسبب أزمة ميسي

قرر منتخب الأرجنتين خوض مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الشهر المقبل، بعد أن تخلت السلطات الكروية في الصين عن استضافة بطل العالم، عقب الغضب الذي شعر به الكثير من الصينيين بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي مع إنتر ميامي في ودية في هونج كونج في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الليلة الماضية: إن المنتخب الوطني الذي يقوده المدرب ليونيل سكالوني سيلعب أمام السلفادور في ملعب لينكولن فاينانشال فيلد بفيلادلفيا الأمريكية في 22 مارس قبل أن يواجه نظيره النيجيري بملعب كوليسيوم في لوس أنجلوس يوم  26 من الشهر المقبل.
وكان من المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين في مواجهة منتخب نيجيريا في مدينة هانجتشو الصينية، ثم يواجه كوت ديفوار في بكين، لكن عدم مشاركة ميسي في مباراة إنتر ميامي أمام فريق من هونج كونج في وقت سابق من يناير الجاري، أغضب الكثير من مشجعي اللعبة الشعبية في الصين.
واعتبر ميسي غير لائق للمشاركة في المباراة الودية التي حضرها 40 ألف مشجع دفع بعضهم ما يصل إلى  640 دولاراً  مقابل التذكرة الواحدة.

وبعد مشاركة ميسي بديلاً في مباراة ودية في اليابان في مواجهة فيسل كوبي بعد ذلك بثلاثة أيام، صدرت ردود فعل غاضبة من جانب الإعلام الرسمي الصيني ومن سياسيين ومشجعين في هونج كونج.
وفي فيديو عبر منصة ويبو الصينية للتواصل الاجتماعي قال الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، ليونيل ميسي، إنه غاب عن مباراة هونج كونج بسبب معاناته من التهاب في العضلة الضامة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى