بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

مكافآت بالجملة للاعبي الهلال السوداني حال الإطاحة بالأهلي والصعود بدوري الأبطال

وسط حشد متبادل بين كل النادي الأهلي الذي طلب زيادة عدد الجماهير، التي ستحضر مباراته أمام الهلال السوداني في القاهرة، والهلال الذي توعد مدربه بهزيمة الأهلي والصعود للدور التالي في بطولة دوري أبطال افريقيا من مصر.

الهلال السوداني

قرر مجلس إدارة الهلال السوداني، تحفيز لاعبيه ورصد مكافآت خاصة للاعبي الهلال حال الفوز على الأهلي والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المرتقب، أن يحل الهلال السوداني ضيفا ثقيلا على الاهلي يوم 31 مارس الجاري، لخوض مواجهة قوية لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، والتي يتصدرها صن داونز وحسم مقعده مبكرا.

مكافآت عدة

وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، في تقرير لها، إن مجلس إدارة الهلال السوداني، قرر رفع حافز مواجهة الأهلي، وتقرر أن يكون هناك حافزًا خاصًا من هشام السوباط، رئيس النادي إلى جانب حافز من محمد إبراهيم العليقي نائب الرئيس للاعبي، حال الفوز.


الهلال والأهلي

وشددت الصحيفة أن المكافأة التي رصدها رئيس نادي الهلال السوداني ونائبه بعيدًا عن حافز مجلس الهلال وفقًا للائحة اللاعبين، ما يزيد من سخونة المواجهة المقبلة.

ويذكر أن، الهلال سيدخل مباراة الجولة الأخيرة، بفرص تختلف عن الأهلي تماما، والذي ليس أمامه سوى الفوز بهدف نظيف من أجل حسم التأهل، أو بفارق هدفين حال تسجيل الفريق السوداني “هدف”.، أما لو تعادل الهلال السوداني فقد حسم الصعود.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى