بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي2023 كأس العالم للأندية

مفاجآت بقائمة الاتحاد السعودي الأولية لكأس العالم للاندية وموقف حجازي

وسط ترقب للبطولة القادمة، كأس العالم للاندية والتي ستقام في السعودية ديسمبر القادم، كشفت تقارير موقف المدافع المصري أحمد حجازي من قائمة الاتحاد بكأس العالم للأندية.

أحمد حجازي

وغاب الدولي المصري، أحمد حجازي عن صفوف الاتحاد السعودي، منذ نهاية الموسم الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الاتحاد السعودي

وفي تقرير لها، أكدت جريدة الشرق الأوسط، أن الاتحاد السعودي تقدم بقائمة الفريق الأولية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تضم 35 لاعباً، على أن يتم تقليصها إلى 23 لاعبًا وهي القائمة النهائية المسموح بها خلال البطولة.

10 أجانب

وضمت القائمة الأولية، للاتحاد السعودي في البطولة، كل من مارسيلو جروهي، والدولي المصري أحمد حجازي، والبرازيلي لويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، والبرتغالي جوتا، وكل من نجولو كانتي، رومارينيو، وعبدالرزاق حمدالله، إيغور كورنادو، والنجم الفرنسي كريم بنزيما.


ومن المنتظر، أن يفتتح الاتحاد السعودي البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي، وذلك في الدور التمهيدي الأول 12 ديسمبر، المقبل، حيث يتأهل الفائز من هذا اللقاء، لمواجهة الأهلي في دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر، أن منافسات منافسات كأس العالم للأندية ستكون خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك فيها، 7 أمدية وهى الاتحاد السعودي، الأهلي، وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وكذلك فلومينينسي البرازيلي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى