بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدليفربول

ريال مدريد تواصل بالفعل مع بديل بنزيما ويستعد لمغادرته

وسط أنباء متداولة بقوة، عن وجود ارتباك داخل نادي ريال مدريد لاتجاه كريم بنزيما، للموافقة على عرض الاتحاد السعودي بالانضمام اليهم نظير 200 مليون يورو، في الموسم المقبل.

بديل كريم بنزيما

كشفت تقارير إسبانية، عن تحرك ريال مدريد جديا للتعاقد مع بديل كريم بنزيما تمهيدا للحظة مغادرته النادي. حيث استقر ريال مدريد على حسم صفقة المهاجم، بعد الاتفاق  كذلك على الإطاحة بماريانو دياز بصورة نهائية من الفريق.

فيرمينو

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، إن ريال مدريد بدأ التحرك بالفعل للتعاقد مع روبرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول السابق، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل. وتابعت ريال مدريد استقر على فيرمينو لقيادة هجوم الفريق بدلا من بنزيما وتحسبا لمغادرته

ضم مبابي وهالاند بداية العام

وتابعت الصحيفة، أن الريال تواصل مع روبرتو فيرمينو، من أجل معرفة قراره بشأن الانضمام إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل. وأردفت: إنه يسير بخطى ثابتة في الوقت الحالي، حول إنهاء الصفقة خاصة وأن النادي يرغب في حسم صفقة مجانية في الوقت الحالي، بحسب مصادرها.


السبب وراء فيرمينو

في سياق متصل قالت الصحيفة الاسبانية،  أن اتجاه ريال مدريد للتعاقد مع روبرتو فيرمينو، جاء بسبب رغبته في حسم صفقة هالاند مطلع عام 2024، حيث يرغب بيريز رئيس النادي في ضمه رفقة مبابي، من أجل تعزيز صفوف الفريق بعناصر قوية خلال العام المقبل، ومع بدايته في الميركاتو الشتوي.

بنزيما يفكر بالعرض السعودي

ويذكر أن، عقد بنزيما مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو المقبل، لكن لازالت الشكوك تُحيط بمستقبله.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها، أن المهاجم الفرنسي كان قد وافق على التجديد لموسم آخر مع الملكي ولكن في الساعات القليلة الماضية، تغيرت الأمور بعد عرض مغري مقدم من الدوري السعودي، والمقدر بـ200 مليون يورو، وأن ادارة ريال مدريد ستترك لبنزيما حرية اختيار مستقبله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى